أول ظهور لزوج لالة نعيمة + تصريح عن الفيديوهات الأخيرة

  • Publicado el Hace 13 días

    مربوحة Marbouha TVمربوحة Marbouha TV

    duración: 12:49

    أهلا بكم في موقعنا الإلكتروني 👈 marbouha.tv

Bobin ette
Bobin ette

انانموت عليك ولي يضحك عليك وكلي عليه رابي انا من الجزائر

Hace un hora
Isna nani
Isna nani

الهدرة كاينة فيك ولا مافيكش الغيييرة تهدر يالالة نعيمة ماتعمريش راسك بالخاوي انا نبغيك ايه كانبغيك في الله 😘 الله يعطيك الصحة والعافية انتي وزوجك اصل جزائرية نسيت حاجة صوتك شباب زوين

Hace un hora
Ahlam Halam
Ahlam Halam

سلام ختي امي نعيمة عفوية اعداء النجاح كثار معندكش فيهم تبارك الله عليكم

Hace 2 horas
اخاف الله واخشاه
اخاف الله واخشاه

انا من الجزائر كنموت على لالة نعيمة وادا خرجت من القناة والله من عاود نتبع قناة مربوحة

Hace 2 horas
Hayat Ataj
Hayat Ataj

Salam hatanti amaskina bakwak allah yakhod fihom alha9

Hace 3 horas
fifi narjis
fifi narjis

والله مكيحشمو هدو اللي كيبكيو مي نعيمة

Hace 3 horas
Yca Jama
Yca Jama

تبارك الله وعاد بقي زوج ديالك شاد رأسو وزوين لله يخليكم لبعضياتكم

Hace 6 horas
Ddd Fdf
Ddd Fdf

نموت عليك انعيمه وربي يحفظك ...انا ملي شفت فيديو فدار بنت خوك عرفتك غير كضحكي معاه كيف اي عمه كتبسط مع بنت خوها والله يهدي بعض ناس ...بالتوفيق نموت عليكم 😘😘😘😘😘😘

Hace 6 horas
miss nejma
miss nejma

دموعك راهم غاليين يما نعيمه والله لبكيت معاك بنت بنت الجزائر عايشه فى الغربه

Hace 6 horas
fati fati
fati fati

دموعك غالية ...الله يخلي لك صحيحتك

Hace 8 horas
Iman Benhaddou
Iman Benhaddou

Khalti naima madiha f had ô raki 3ziza o ghalya

Hace 10 horas
Hajiba Ghanbouri
Hajiba Ghanbouri

هذا المغاربة هما لمراض شوفي لا نعيمة انت رائعة وتبارك الله عليك وماهمكش كلام الناس واستمري على شكل وعلى طبيعتك الله يحفظك

Hace 10 horas
sirine dida
sirine dida

ادا خرجتي من القناة انا غا ننسحب

Hace 10 horas
hamiani zohra
hamiani zohra

تبارك الله عليك ودموعك غالية

Hace 11 horas
Kary Dali
Kary Dali

Bonjour Marbouha, tu es un ange que dieu te protège 🌹🌹🌹🌹🥀🥀🥀🥀 karima de france❤

Hace 12 horas
Zakarove zraidi
Zakarove zraidi

شحال طلعتو البعرة لهاذ البعرة نيت ههههه راه كانين مااحسن منها غير كلها وزهرو وبس فعلا ضسرتي حتى انت معاها كلها وكيف جاتو فعلا راه كطلبي بهاذ القناة وانت مكتعرفيش تهضري مع الناس كتعيري وكتهكمي على الناس بزاف

Hace 19 horas
Vjgbk Jkg
Vjgbk Jkg

Had ta3li9at lfargha hya li katkhli l1 itghayr .ana awl mara b3rfk wbkit mli bkiti w9lbi thr9 lah yhdihom wnti raki toooooop 😉😍😍😍😍😍

Hace 20 horas
Fati Bouchikhi
Fati Bouchikhi

حبيبتي انتي تاج علي كل راس ودموعك غاليين أرمي هدرة الناس وراء ظهرك راه ممربينش الي وصلوك بالعيب الله ياخذ فيهم الحق فهاذ لعواشر المباركة

Hace 22 horas
Z ibtissem
Z ibtissem

Ana nmoute 3liha wnbghiha bel bzfffff wmchtarka f el 9anate 3la jalha koun tokhrej nokhreg rabi ychafiha wyhfadha na3oum bentek men algazayer 😍😍😍

Hace 23 horas
Fatima Ezzahir
Fatima Ezzahir

انا بعدا عزيزة علي مي نعيمة ما تسوقيش لبنادم كاين لي كيقلب غير على لهضرة الخاوية الله استر وصافي

Hace 23 horas
Yazidi Yazidi
Yazidi Yazidi

Dmo3ak galyin masolin 3la l9anat afakom waslo risalty lala na3ima hiya galya ozwina mashallah 3liha otanbgiha bzfff bzffff hiya namdodajnlmaraa lmagribiya ofakhr lina oana man mo3jabin biha obal mo9adima lmaysora mashallah 3lik tat3ajbini bzfff bzfff okanbgiiik bzfff ahbiba lah ykhalik lina ana awal mara tanchof videowat dyalak 3jabtini mahboba mashallah f9anat marboha dmo3ak galyin matdiha fahtahaja hadu hiya hayat nabiy lah alayhi salam kan tayt3arad linti9adat hadihi lhayat sira3 nty zwina alala naima yazint la3yalat dmo3ak gla man dhab lah yhajbak wikhalik l3ailtak olina ochokran 9anatt marbouha ajmal 9anat chaft fahyati chokran

Hace 23 horas
Nesrine Ibne Ttayeb
Nesrine Ibne Ttayeb

تبارك الله عليك ﻻلة نعيمة 😙😙😙😙

Hace un día
La Tifa
La Tifa

دموعك غاليين علينا قناة مربوحة

Hace un día
maryam lk
maryam lk

ايلا مشيتي خالتي حتى أنا غادي نساحب من القناة.كتعجبيني أنتي طوب على حادة

Hace un día
Yazid merci beaucoup koya Sayeh
Yazid merci beaucoup koya Sayeh

ما شاء الله ربي وفق

Hace un día
Nahda Rabat
Nahda Rabat

انت عسل مصفى الالة نعيمة والمثل يقول لاتسلموا من ألسنة الناس

Hace un día
Mina Najem
Mina Najem

ديما الحاجة العفوية مقبولة

Hace un día
Mama Nina
Mama Nina

خالتي نعيمة انا وحدة ما نضحكش بالصح معاك نضحك بحال طفلة صغيرة الله يحفظك لينا

Hace un día
Nadya k
Nadya k

الغلطة ديالك ا سميرة علاش تقوليلها التعليقات السلبية

Hace un día
Na Na
Na Na

أريد أعيش معكى حبيبتى😍❤

Hace un día
NawaL Mansouru
NawaL Mansouru

yarabi salama mal nas dayirin hoka

Hace un día
صبا ياسمين
صبا ياسمين

خالتي نعيمة والله غير نبغيك الله يشفيك ان شاء الله ما تبكي ما والو دموعك عزاز يا أمي من الجزائر نحبوك بزاف بزاف

Hace un día
adam adam
adam adam

الله يا ضريفة الله يشفيها ويعفيها

Hace un día
adam adam
adam adam

الله يا قطعت لي قلبي الله اكون فعوانها

Hace un día
Oum Nour
Oum Nour

السلام عليكم اخواني ممكن اشتراك في قناتي أنا مبتدأة المرجو التشجيع فقط ان كنت تحب الخير وتحب تشجيع ومياعدة اخوك المسلم وشكرا

Hace un día
zineb Bouishak
zineb Bouishak

ana b3da kat3jbni lala na3ima ola mna na3ima ala nas lkhrin wlh wakha kamlin zwinin ms hadi bldiya bzfffff oli f9lbha tatgolo

Hace un día
Linda Azzaoui
Linda Azzaoui

Ana mkn7amlkch albo7atia uffffff

Hace un día
جهاز جديد
جهاز جديد

الله يوفقكم ويسعدكم ولايفرقكم عن بعض الله يوسع لكم في رزقكم ويبارك لكم امي نعيمه انتي كالدواء لي تفرحيني وتنسيني مرضي اذاشفتك وسمعت كلامك استمرو وادعولي ربي يشفيني ويبقيني لأولادي الصغار

Hace un día
La Morena
La Morena

ايوا انتي كتبتي أنها شبعت فيك معيور و كانت غير كتضحك معاك و يمكن كانت كتستنى منك تكبر بيها و توجد ليها و تفرح بيها ملي تجي لدارك و انتي قولتي ليها سوندويش و اعطيتيها كوكوت تطيب العشاء... أمي نعيمة ما تبكيش آلحبيبة راك غالية و عزيزة علينا بزاف... و انتي اللي قلتي عليها فقيرة اعرفي ان ربي رزقها القبول و هاذ الحاجة ما كتشراش بالفلوس و ما تنسايش خيرها عليك واخا قلتي عليها فقيرة

Hace un día
The King
The King

عفاك احبيبديالي نعيمة متبكيش

Hace un día
Fati Elbalani
Fati Elbalani

دموعك غالين للا نعيمة متبكيش انتي راكي مثال المراءة المغربية و انتي تاج راسنا

Hace un día
Mimi liberté
Mimi liberté

Maskina Ana kata3jabni o 3lach kathachmouha khaliwha tabi3ya o makhashach tbadal

Hace un día
Ikram Laaboub
Ikram Laaboub

الله يطولينا عمرك

Hace 2 días
Ikram Laaboub
Ikram Laaboub

الله يطول عمرك دموعك غاليين

Hace 2 días
Ikram Laaboub
Ikram Laaboub

راكي عزيزة اللالة نعيمة

Hace 2 días
Ikram Laaboub
Ikram Laaboub

حاشة اللالة نعيمة أنا كتعجبيني بزاف أكتعجبني هضرتك الله يحفضك

Hace 2 días
souad kafih
souad kafih

😚😗😗🤔😍😍😘

Hace 3 horas
Hanan Alghrbi
Hanan Alghrbi

كانحبوك لالا نعيمة ونتي انسانة طيبة وبسيطة نحبك في الله

Hace 2 días
Hanan Alghrbi
Hanan Alghrbi

كانحبوك لالا نعيمة ونتي انسانة طيبة وبسيطة نحبك في الله

Hace 2 días
rachidi rachidi
rachidi rachidi

Ralti naima te voir pleuré ma fait de la peine tu est une femme avec un coeur rempli de lumière La jalousie souubhan allah ralti Toujours des personnes mal intentionné pour faire du mal Allah sait ce qu'il y'a dans les coeurs illuminé Macha allah Q'allah illumine ta vie ralti au près de ton époux Tes enfants Ta famille Je t'aime fi allah Ralti Gros bisous Je donnerais tout pour venir un bonheur de te rencontré y'a rabi incha allah Q'allah te préserve

Hace 2 días
Hãfsã
Hãfsã

خالتي نعيمة و الله دموعك عزاز مي عندكي تسمحي فيينااا والله والفاك و نحبوك❤ الله يحفظك متتبعة من الجزائر 🇩🇿

Hace 2 días
fatima abba
fatima abba

الله اعاونكم يا حبابي

Hace 2 días
fatima abba
fatima abba

Kاتبارك الله عليكم ياحبي

Hace 2 días
Adil Mahjobii
Adil Mahjobii

Naima e Isonzo edema

Hace 2 días
Adil Mahjobii
Adil Mahjobii

Salam aleikum

Hace 2 días
Adil Mahjobii
Adil Mahjobii

Cv afin

Hace 2 días
Amar Oran
Amar Oran

ممكن أختي رقم الهاتف

Hace 2 días
jobajoba joba
jobajoba joba

حرام عليكم تبكوها بكيتونا معاها اشبغيتو بعباد الله الدراوش خلوهم اعيشو كيف ما بغاو قلبها ابيض ونقي ماتوسخوهش بتعليقاتكم المريضة

Hace 2 días
Souad BAKKAR
Souad BAKKAR

Had lvideo libkitoha fih howa likhes tmshoh machi lakhor

Hace 2 días
Souad BAKKAR
Souad BAKKAR

Hchoma 3lach bkitoha mskina rah hia mnwra had l9anat makanch alikom tmsho lvideo fenn wlah ahsan video howa hadak lijat 3ndek lmdina

Hace 2 días
Hanana Mjidi
Hanana Mjidi

ختي سميرة انا عاد دخلت للقناة ماشي بزاف هادي.الله وجهك وجه خالتي نعيمة وكل عائلتك على وجهكم النور والبساطة.اياكم تخرجو من القناة انا حنان من تاونات

Hace 2 días
Dounia Aich
Dounia Aich

السلام عليكم ميمة نعيمة والله راكي عزيزة علينا الله يشفيك ويعافيك يارب العالمين كنتمناو نجيو ونشوفوك فديك الأرض الطيبة ورحنا كنتبعوك حلقة بحلقة راكي عندنا عزيزة راكي كتفوجي علينا ربي يفوج عليك زيدين رحنا معاك كتشهينا في كلشي الاطباق لكتقدمي والطبيعة لكتعيشيها بغيناها بزاف كنسلمو عليك بزاف حتى الأخت سميرة المتواضعه طنحبوك الله يعاونك👍👍

Hace 2 días
mohamed Khalef
mohamed Khalef

Machalhe alik ya lala naima matzafich

Hace 2 días
حسناء حسناء
حسناء حسناء

تحياتي لك انعيمة

Hace 2 días
Notila Tata
Notila Tata

انا تبعت القناة على جال لالة نعيمة تروح هيا نخرج من القناة نبغيها من الجزاءر

Hace 2 días
Notila Tata
Notila Tata

تبارك الله عليييك 😍😍😘😘😘😘😘😘

Hace 2 días
Rachida Ach
Rachida Ach

تبارك الله فيك اممتي نعيمة الله اشافيك ويعطيك الصحة، راكي اعزيزة علينا ودموعك راهوم غالين علينا. حسبنا الله ونعم الوكيل على اللي بكاوك. انتي تستهلي كل الخير ومتسوقش لدوك الحساد الله معاك الممتي نعيمة. ❤😘

Hace 2 días
Zineb Zineb
Zineb Zineb

Raki ghzala wfna bnadem khayb rakom mnsorin inchalh mey naima mtbkich 3fk raki f9albi alghalya

Hace 2 días
Amina Benkara
Amina Benkara

😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

Hace 3 días
Amina Benkara
Amina Benkara

اختي نعيمة ربي يحفظك ويشفيك اختك من الجزائر نحبك بزاف ونحب جميع المغاربة

Hace 3 días
Nonot Nonot
Nonot Nonot

تحيا لخالتنا نعيمة نحب ونشجعك كوني دائما معنا والله يفرحك ورزقك وحنا معاك ان شاء الله دائما لاييييييك

Hace 3 días
Chbihi Siham
Chbihi Siham

brinak tradilina vidéo ghezal konto kadahko

Hace 3 días
Chbihi Siham
Chbihi Siham

lah ykhalik Lina à la la na3ima matadihach fanas.nti ghezala lah ykhalik Lina baraka.klamak hlo

Hace 3 días
Hhh Dh
Hhh Dh

لاله نعيمة مشي فقيرة الله يهديكم هي أغنى اهل الارض بقلبها الطيب ونفسها الزكية وروحها الطاهرة

Hace 3 días
Hhh Dh
Hhh Dh

اه يا لاله يانجمة سما اليوتيوب دموعك عزاز يالميمة لوكان جيت من المغرب لوكان حطيتك تاااااااااااج على راسي

Hace 3 días
miral lakel
miral lakel

مسكينه بكات حرام عليهم مرا كبيره يجرحو فيها

Hace 3 días
Asmaa Mourouj
Asmaa Mourouj

😢😢😢la na3ima Rani hna ❤❤❤

Hace 3 días
Rachida Oublla
Rachida Oublla

نعيمة راكي عزيزة علينا بزاااف و بالعكس داك الفيديو عجبني أنا بزااااف و ضحكني بنادم را ماعندو مايدار ماتبقاوش ديوها فيهم

Hace 3 días
Nouzha Ben
Nouzha Ben

السلام عليكم انا جزيريةلالا نعيمة تعجبني بزاف كل يوم ندخل يوتوب علي جلها

Hace 3 días
احلام احلام
احلام احلام

والله عيب على لبكا الحاجة هذي وربي يحفظها انا جزائرية ومتابعة لاخواتي المغاربية ربي بارك عليكم

Hace 3 días
Mokh Mokh
Mokh Mokh

الي بكاك ربي بكيه تبقي دائما وابدا فوق راسنا الي عنده شي كلام يجرح هذا السيدة شدو عنده ربي يعاونك لالة نعيمة انتي امراة فحلة احنا الجزائريين نحبوك جميعا

Hace 3 días
Sam Sam
Sam Sam

مساء الخير لالة نعيمة ، انا من الجزائر وانا نشاهد فيك انا والوالدة وندخل للقناة على جالك ،رب يعاونك ويسرلك امورك ، ورب هو الرزاق ماش العباد .

Hace 3 días
Sam Sam
Sam Sam

مساء الخير لالة نعيمة يعطيك الصحة ، وانا من الجزائر وراني نشوف فيك دائما انا والوالدة ، ورب يعاونك .

Hace 3 días
Naoura Khantouri
Naoura Khantouri

Kon b9ti tdiri lihoum ghir les vedio litghalad xok ou ibghiwak iwa achngouli lhout d moul bchklit mwakalch chdi lihoum ghir f ligoultlik lghoult ou ch3ar ou tbyad lwajah ou nono man espana

Hace 4 días
bayan bayan
bayan bayan

Hram 3likom bakito lmra

Hace 4 días
Rachida El wahabi
Rachida El wahabi

السلام اختي نعيمة انت عظيمة ما شاء الله عليك لا تقلق من كلام الناس فهم لا يفرقون بين صح واملغ المطلوب منك ان تستمر في معطياتك انت محبوبة الجميع ❤️😘😂👍💐💐💐💐💐💐💐احبك في لله

Hace 4 días
Om Sirine
Om Sirine

لالا نعيمة متبكيش حنا نحبوك ومعاك الى الاخير اختك من الجزاىر

Hace 4 días
Anissa Al Hajraoui
Anissa Al Hajraoui

بقت فيا خالتي نعيمه

Hace 4 días
Sohila Sohila
Sohila Sohila

خالتي.متزعفيش.اناسهيله.من الجزاير.نحبك

Hace 4 días
gharbi abd rahim
gharbi abd rahim

انا لوكان ماشي لالة نعيمة منعرفش ومنحبش كامل قناتك ولا نعرفها خليكم على عفويتكم نحبوكم بزاف من الجزائر ❤

Hace 4 días
sara habiba
sara habiba

بقيتي فينا خالتي نعيمة مديري والو في بخاطرك ربي اعاونككم

Hace 4 días
Hanane aymane
Hanane aymane

A7san ma derti a samira f had video bravo

Hace 4 días
Souad Filali
Souad Filali

علاج احدفتي لفيديو لي قبل عفك رجعيه

Hace 4 días
condor aridje
condor aridje

قناة مربوحة بلا خالتي نعيمة صامطة ومتعمريش راسك خالتي ورزق على ربي إن شاء الله متعمريش راسك بغاشي وبتوفيق تحية من صحراء الجزائر

Hace 4 días
Hajar Samadi
Hajar Samadi

ان خرجت لالا نعيمه حنا نخرج لانها طيبه وحبوبه وعفويه بزززاف اختكم من سوريا لاتبكوا هذه المراه الطيبه المكافحه الجميله 🌺

Hace 4 días
Didi Msurdi
Didi Msurdi

ماتبقاوش تزعفو ليا ماما نعيمة 😟💔 بقاو فيا دوك دميعات احبيبة متبقايش تبكي راه كنبغيوك و نبغيو البساطة ديالك الله يشافيك اميمة ❤

Hace 4 días
nani minocha
nani minocha

نحبوك بزاف نتي على طبيعتك وهاد ناس نقولهم قولو خيرا او اصمتو اختك من جزائر

Hace 4 días
Kamila Athmani
Kamila Athmani

أنا من الجزائر و نتبعكم بزؤ و نموت على نعيمة

Hace 4 días
fati fati
fati fati

حرام عليكم يا ناس....لمراة المسكينة مريضة بلعصب وسبب مرضها هو انها انسانة حساسة ومرهفة الحس وعفوية ..وكل هاذ الفيديوهات ومشاركتها في القناة من أجل اضفاء،جو من السعادة والراحة النفسية في قلبها ..حرام عليكم تجرحوها وتبكوها واش باغيين تزيدوا على مرضها ...الله يهديكم هذا واش نقول ..واسمحولي على هاذ لكلام الله غالب الانسانية لا حدود لها وتحياتي لكل المغاربة الشرفاء اخوة واحباب ..ونموتو عليك خالتي نعيمة ..ابنتك من الجزائر

Hace 4 días
Fatima Fati
Fatima Fati

Tbarklah 3lik kanhma9 3lik libka mimti na3ima Lay3tikom lmrd mskin tbdlti ghi zyaliti z3ma

Hace 4 días
Ranya Lmaden
Ranya Lmaden

Bnadem mrid Wlah daba ana chofgha tatbki we ma9dert nkmel vidio b9at fiya mskina hiya drefa we 3awfwiya we lifk 9albha 3la lsanha ALLAH ihdikom 3to lmra btisa3 goli khayr wla skto nlech tjrho 3ibad Alah

Hace 5 días
whit nees
whit nees

ياحلوك يا ماما نعيمه انا احبك

Hace 5 días

A continuación