زيان يفجرها ويكشف خبايا جريمة قتل الدركي:ماشي ولد الفشوش شاب اراد العيش في المغرب فوجد نفسه في السجن

  • Publicado el Hace 9 días

    Belpresse - بلبريسBelpresse - بلبريس

    duración: 7:25

    زيان يفجرها ويكشف خبايا جريمة قتل الدركي:ماشي ولد الفشوش شاب اراد العيش في المغرب فوجد نفسه في السجن
    زوروا موقع بلبريس للاطلاع على آخر الأخبار :www.belpresse.com
    اشترك في قناة بلبريس عبر الرابط التالي : bit.ly/2J9Hm8n
    تابعونا على فايسبوك: bit.ly/2xAwQBv
    تابعونا على تويتر: bit.ly/2JoCs6F
    #belpresse #maroc #بلبريس

Omarov Él
Omarov Él

لا حول ولا قوة إلى بالله تانتا طلعتي منافق وتزور الأحداث رآه باين للعمى باللي ولد الحرام ماشي ولد الفشوش قتل الدركي عمدا زيادة على أن صديقته التي كانت راكبة معاه قاتلو عنداك الجدارمي وهو يقوليها أنا متانعرف راجدارمي لا.... ولكن كونو هانيين حنا ولاد الشعب ماتاندوزوش بعضياتنا و مغاديش نساو الواقعة ولا نسكتو حتا يرجع للدركي الله يرحمو حقو

Hace un hora
K Y S A R
K Y S A R

عشنا وشوفنا محامي تايدافع على قاتل . دبا على هاد لحساب الدركي مشا فيها حيت هو غالط دبا اكوب على كرشو الما

Hace 20 horas
Soufiane AZARRAG
Soufiane AZARRAG

Fin ghbar dak lwzir lismito 3omar belfraj..Safi salat cinema dyalo

Hace un día
zineb Lagnaoui
zineb Lagnaoui

لقد دافعت عن الجاني بطريقة غير مباشرة اتق الله يمهل ولا يهمل قصة حياته لاتهمنا بتاتا.

Hace un día
amine sidki
amine sidki

للاسف الدرك مرتشي في طريقنا الى الداخل اوقفونا الدرگ وطلب منا اوراق السيارة ووجدوا كل. على مايرام ثم لف الدركي خلف السيارة وقال لي لديك مخالفة 150درهم ليس لديك ماسحة زجاج خلفية فدفعت المخالفة ولم يكتب مخالفة ماسحة زجاج بل السرعة ولما بحثت في مدونه السير لم اجد مخالفة ماسحة زجاج

Hace un día
Rap Zone
Rap Zone

هو فالمغرب خاصو يحترم القانون هذا عاجبو راسو خصو يوقف ملي شاف الدركي هذه جناية القتل عمدا السي المحامي

Hace un día
bcn ajdir
bcn ajdir

عندك. الصح. استاذ. الطريقة. بليدة. لرصد المخالفات السرعة

Hace un día
La vie en rose Pink
La vie en rose Pink

بغيتي تقول هاداك غير جدارمي ياك ايوا الله يمسخك البرهوش خاصو #جنايات #كلنا_جدارمي

Hace 2 días
Ihab Tbel
Ihab Tbel

Kan3ref had derri mzyane wlah yalah ja mn 3omra mskine kane ghadi b 75kmh khrjlo gendarme mn jenb Tri9 hreb 3lihe mais darbo b rétro wlah yalah ja mn hollanda siyedddd yalah dkhel driyef bezzaf

Hace 2 días
Salah Rwadi
Salah Rwadi

الدركي الله يرحمو امين يارب... ولكن اكثر الدركيين سيقفو اي تيوقفو في وسط الطريق نعم .مولفين الخطفا او السرقة والضلم . وشكرا

Hace 2 días
امازيغي مارى من هنا
امازيغي مارى من هنا

هدا قتل عمد الطريق فيه على الاقل 50 او 40 او 60 واش مقدرش يفريني روح تخرى نتا وياه قتل متعمد

Hace 2 días
Khalid Khalid
Khalid Khalid

الشريف الدرك الملكي كيدير خدمتو ...بغيت ليه الاعدام .خصو لاعداااااااااااااااااام .غتولي سيبة غي اللي جي يقتل لينا في المخزن غترجع السيبة . هو قتل الدركي عمدا عمدا فهمتي

Hace 2 días
Khalid Khalid
Khalid Khalid

راه قتل الدركي فهمتي راه كلشي وضح .حمد الله الله فوق منا كاملين ok

Hace 2 días
بل نقمبنب لتبنبن
بل نقمبنب لتبنبن

Hadak lmojrim khaso yt3a9b achad l3o9obat

Hace 2 días
بل نقمبنب لتبنبن
بل نقمبنب لتبنبن

Sir awld lhram

Hace 2 días
بل نقمبنب لتبنبن
بل نقمبنب لتبنبن

3lach ydrab jandarb

Hace 2 días
بل نقمبنب لتبنبن
بل نقمبنب لتبنبن

Mn wlad l9hab

Hace 2 días
yoccef yoccef
yoccef yoccef

Hadak kon kay hitarim li 9anon , ghadi chof ghir daraki ghadi ni9asse sor3a w wa9if . Ach dir charb ma santih w z3am 3ala li makhizin , Ana rah chit bi 3ini bolissi wa9if tomobil kay talib lih li wara9 tomobil o na9iz wahid rakib m3ah fi lor ky gol li bolissa ana na9abi rah kan hider ma3ak , li bolissi ba9a sakit hit hadak ghir rakib o ma 3ndo bih gharad o tssahabik bgha sekot . rah li bolissa 3arif li 9anon o ky tabi9o machi hana li ghadi nwariwh lih .

Hace 3 días
معطاوي Polik
معطاوي Polik

سمحلي فكرة غاطة... عايش في أوربا ،حتى لجالية عيشن في أوربا.. مكيغلطوش

Hace 3 días
Touria Chramate
Touria Chramate

Kalam sahih jadarmiya fihom dak san3s lwahd jay b so3ra whowa kayakhraj mn taht chajra

Hace 3 días
Tizemt Nwawmana
Tizemt Nwawmana

سير تصلي وتاقي الله فراسك وفالناس غدا غاتحاسب على هادشي

Hace 3 días
Rachid Hakimi
Rachid Hakimi

لجاي من هولاندا كيشوف الدرك ينقص من اسرعۃ

Hace 3 días
Driss Tijani
Driss Tijani

Rabi kbir rahom kaygrisiow fwast tri9

Hace 3 días
Driss Tijani
Driss Tijani

Darak kolo hagar olmakhzan kolo akbar hagar

Hace 3 días
حجار سعاد
حجار سعاد

يجب معاقبة هذا الزنديق المتعجرف

Hace 3 días
حجار سعاد
حجار سعاد

دير راصك فبلاصت ولديه الا ولدك الله يخد فيكم الحق

Hace 3 días
Mohamed Fouzi
Mohamed Fouzi

للاسف والصدمة الكبيرة نزلت من وزنك اسي زيان كمحامي كبير لما تنصبت في الدفاع عن قضية خاسرة من الاساس .قضية المغاربة كاملين .قضية ضمير انساني.وردا عليك على دفوعاتك.قانون السير عالمي ويجب على الكل الامثثال اليه وخا يكون جا من المريخ.كل الحواجز الدرك او الامن تكون بها لوحة الاولى تخفيف السير والثانية ديال قف ناهيك عن الوحات السابقة ديال تحديد السرعة.هدا المجرم كله مخلفات وتحدي للقانون.نحن كمغابة نطالب باحترام هبة الدولة ونناشد سيدنا الله ينصرو على تتبع هدا الملف.

Hace 3 días
Amina Nani
Amina Nani

كأروبي مموالفش جدارمي يوقف في الطريق وموالف كأروبي يقتل ويهرب سير سير اتنعس يفوتك راسك

Hace 3 días
WhatsApp maroc 18
WhatsApp maroc 18

الله يطلق سراحو

Hace 3 días
philosof
philosof

فعلا ابا زيان، هاد الخروج دالجدارمية للطريق!! رمضان اللي فات واحد الموضع بين طنجة والقصر الصغير، لقبت بنادم مجموع على واحد الجدارمي ميت فالفوسي جنب الطريق!! شدوا شي واحد بالرادار و خرج يتعرض لو فالطريق،

Hace 3 días
Khalid Aimad
Khalid Aimad

رآه غير كتركع اشريف

Hace 3 días
Khalid Aimad
Khalid Aimad

شحال عطاوك

Hace 3 días
Mohamed Marzouki
Mohamed Marzouki

شعب المغربي محساد وحقود اي واحد شفوه بخير وعندو طوموبيل كيقولو انه شفار ولا ولد الفشوش

Hace 3 días
red one
red one

يا أستاذنا العزيز،والله العلي العظيم مرارا وتكرارا أجد نفسي أمام دركي لا أعلم من أين انبعث، اانسي ام جني ام من قطاع الطرق يصعب علي اتخاد القرار التوقف ام المضي هربا وخوفا من الموقف.يجب إعادة النظر في تموقع هذه المراقبة الطرقية من أجل سلامة الأمن والمواطن (مثلا في الطرق السيار ما بين العرائش و مولاي بوسلهام تجد دركي منبطح وسط الطريق ما بين الأعشاب حاملا رادارا للسرعة عرضة لأي انفلات مفاجئ لأي سيارة قد تدهسه،وربما قد ترمي بشئ ما من النافذة قد تصيبه دون أن تراه..........الخ.

Hace 3 días
psychotrack him
psychotrack him

راه الجدارميا والبوليس اكبر قطاع الطرق.

Hace 3 días
psychotrack him
psychotrack him

تحليل صاءب

Hace 3 días
Miloudi Mamouni
Miloudi Mamouni

الى السيد زيان ما قلته لا علاقة بالمنطق ثم ان ما قلته ان في اروبا لا يمكن لرجل الامن الخروج والوقوف وسط الطريق لايقاف الناس فهي فكرة خاطئة اما فيم يخص قضية الحادث الذي تعرض له الدركي فاني اريد تصحيح نضرتك الى عمل الدركيين بانه لا يقتصر فقط في تسجيل مخالفات السرعة بل من اختصاصاتهم توقيف الهاربين من الاحكام وايضا توقيف تجار المخدرات ولهذا السبب فان للدركي توقيف السيارات وايضا تفتيشها ان اقتضى الامر

Hace 3 días
HAISE QUELLO MUTATO
HAISE QUELLO MUTATO

و العكس صحيح

Hace 3 días
mustafa yassini
mustafa yassini

allah yehdik rah colchi msajjal

Hace 3 días
Farawi Fort
Farawi Fort

باع حوايجو باع الأثاث ديالو و جا للمغرب و دخل للحبس. يا سبحان الله. أهم شيء ما قالوش هاذ القواد. واش كان سكران أو لا

Hace 3 días
HAISE QUELLO MUTATO
HAISE QUELLO MUTATO

سبحان الله بنادم شحال عندو من وجه . و الحق واحد

Hace 3 días
Hazem Ali
Hazem Ali

يخرب بيتك ..لا ضمير

Hace 3 días
didi jaime
didi jaime

هذا مسخوط الوالدين لرجع المغرب، والجدرمي شغادي يكون دين ام طوطال قطاع الطريق.

Hace 3 días
Coucou Wawa
Coucou Wawa

👎

Hace 3 días
مغربية حرة
مغربية حرة

مكيهمناش فاش خدم ولا قرا لي شفنا انها متهور وقتل الدركي الله يرحمو ودمر عائلتوا اما مشافش اسيدي خاصو ينقص من السرعة ونت كدافع عليه كنت كنحترمك ولكن ملي كدافع على هاد الشخص راك غالط بغيت ليه الغراق ان شاء الله ضسارة هدي ماشي حادثه اولا الناس ملي كيشوفو علامة الدرك او الشرطة كتنقص من السرعة ورفعت الجلسة راك غي كتخربق والفلوس ازالت الانسانية من مخك حسبنا الله ونعم الوكيل فيك

Hace 3 días
ste home care Aga
ste home care Aga

منافق قح ...

Hace 3 días
Brahim JoO
Brahim JoO

احدروا من مثل هؤلاء

Hace 3 días
Hasna Benhasna
Hasna Benhasna

كيضرق الشمس بالغربال القانون على الجميع

Hace 3 días
Abou Abdellah
Abou Abdellah

آش كتخربق واش هو عايش في المريخ بينما علامات تحديد السرعة والووقوف الإجباري وكل علامات السير عالمية. انت تساعد في تشجيع العمال بالخارج لكي يحتقروننا ويحتقروا قواننا أتساءل لمذا السياح الأجانب وخاصة الأروبيون لم يسبق لهم أن ارتكبوا مثل هذه الحوادث المميتة داخل المغرب لأنهم يحترموا علامات قانون السير ويعتبروننا شعبا ولا يحتقروننا نحن مشكلنا ليس القانون مشكلنا يكمن في تربيتنا والدليل كل العمال بالخارج يرتكبون أبشع المخالفات السرعة الوقوف وسط الطريق السير بالممرات الممنوعة عدم احترام رجال الامن والدرك بينما أغلبهم يتخلى عن السيارة في المهجر خوفا من الغرامات القاسية وليس هناك من يحميه لانه يستورد العملة بالعربية دسروهم علينا واصبحت المنطقة الشرقية تطلق عليهم إسم les zébégris. والمثل يقول إحترم تحترم. ومن لم يحترمنا ليس منا

Hace 4 días
A Arafi
A Arafi

Ach gadi nkolik asi ziyan kon kanti 7daya n3awaj mok man dahrak alah yra7mak ajadarmi

Hace 4 días
A Arafi
A Arafi

Salamo3alikom

Hace 4 días
Marzak Younes
Marzak Younes

سلام عليكم استاد زيان دافع على الحق حتى الدركي الله ارحمو اوسع عليه العلاش تايسميو رجل الأمن الاول حاجة خاص الأمن راسو ماشي تخروج الأقصى شمال ولكن الحق اتقال ماشي ولد الفشوش أو ولد الشعب كلنا بحال بحال

Hace 4 días
Khadra Benomar
Khadra Benomar

Ih 9atl 3amd mnin galo w9af yaw9af

Hace 4 días
Ben 28517
Ben 28517

أسير بركة من الخزعبلات ديالك راك معروف بالكدب والبهتان مند ان كنت في الحكومة همك الوحيد هو الفلوس وكيلك قتل المرحوم وهو يزاول مهمته يجب أن يقتل وليس الإعدام......وكفى من الحلقة انتهت

Hace 4 días
omar boum
omar boum

اسي زيان هذه هضرة خاوية، هذا راه مفرعن، في اروبا أو هولندا الإنسان تيحترم الشرطي أو الدركي.

Hace 4 días
ام الياس ام الياس
ام الياس ام الياس

رسالة الجندرمية ميبقاوش اخرجو لبنادم علا غفلة اديك طريقة باش كيقطعو شانطي

Hace 4 días
khadija mrabet
khadija mrabet

رسالة الى رجال الامن والدركيين الذين يخدمون وطنهم المغرب المرجو الوقوف على حافة الطرقات للحفاظ على سلامتكم وخليو ليا بنادم لي بغا يجري يجري لي بغا يدوبل يدوبل لي بغا يموت يموت المهم سلامتكم وكل شاة تعلق من كراوعها لاننا فالمغرب لايصلح فيه لا قانون لا ويل كحيل ....

Hace 4 días
Lina Taibi
Lina Taibi

Tahiyati boziyan daraki lah yirhmo mskin wechab rbi yifrjha 3lih mskin tahowa mandelmo had maymknchi i9tel 3amd mostahil ana men jaliya maghribiya choft chni wa9a3 flmaghrib delgWadit hda 3ayni felmaghrib nas dayzin ftri9 bsif nas dljaliya mamwekfinchi hakak bnadem ftri9 lah yifk sraho dak lwrld

Hace 4 días
Zineb Qablal
Zineb Qablal

نعلك الله تدافع عن قاتل وتقول لما اخدوه الى الجناءيات هدا القاتل يجب عليه الموت انت تتكلم عن المال الله يغبر ليك اكمرة دالك المحامي الشفار لانه المكانالدي كانفيه الدركي بعيد عن الشانطي في اروبا المحامي الفاشل ميقدرش مسخ بحال هاداك يقتل دركي او بوليسي هداك الا قالوا له وقف او ما وقفش اقتلوه في البلاسة وفي الحال اما المحامي المسخ الشفارةكتبيع ضميركم على شان النقود الله ياخدفيكم الحق ويوقع الولادك ما وقع للدركي ياقليل الاصل داك القاتل يجب على القضاء يحكم عليه بالشنق امام الناس وليس بالجناءيات

Hace 4 días
Lina Taibi
Lina Taibi

Nas chafo tonobor tkhl3o weld 3adi 3ayich fmahjar kay9olo wrld lfchoch ana kankhaf nmchi fmaghrib fchari3e kolchi 3la rjlo fwest trir ghir ksidat ftri9 ana choft b3ayni cheni wa9a3 flmaroc jadarmi fwest tri9 rah wel oropa ma3arfchi dakchi wektab mektab rah bzaf hawadit flmaghrib

Hace 4 días
سي محمد كيفاش
سي محمد كيفاش

لا يمكن للدركي ان يوقف سيارة تجري بسرعة جنونية بالتعرض لها يجب ان يأخذ رقمها ونوعها وان يرسل رسالة الى الدركيين الآخرين او الى الشرطة اذا دخل صاحب السيارة الى المدار الحضري الله يرحم الدركي .

Hace 4 días

A continuación

Eat It Or Yeet It #6 w/ Jarvis Johnson

19:30

BLAKE - TALISMÁN [VIDEOCLIP OFICIAL] #TALISMÁN

3:18

TENGO ALGO QUE DECIRTE...

2:36

TENGO ALGO QUE DECIRTE...

Marta Diaz

Vistas 169 168