فبراير تيفي | القصة الكاملة لقضية"الشيخة التراكس" و "الخليجيين المغاربة" على لسان "قادة بروكلين"

Best Amazon
Best Amazon

khasskom l7abss . bach tfahmo denia

Hace 21 un hora
قناة صوت العقل
قناة صوت العقل

إخواني مقاطع القناة محتاجة لدعمكم أين أنتم يا وطنيين؟ فينكم يا من يسألون عن الثروة ادخل نقي ليك ودنيك باش عمرك تقول الفوسفاط و 2 بحور مرحبا

Hace un día
Nabil Mohamed
Nabil Mohamed

انتو بصراحه وسخ

Hace un día
مغربي حر
مغربي حر

مع حترامي للجميع الله ينعلك الكلب الحمار البغل تفووووو عليك تبع ختك ربما كيدير كتر من التراكس الحمار كضحك على سيدة انسانة عيب عليك الحمار تفوووووووووو كرهت الزمل بوك ختك ربما دير كتر منها تفوووو عيب عليك طلع لي الدم مكرهتش شي حد يضرب الزمل بوك بجنوية وزيدها بالاستهزاء

Hace un día
chama Alami
chama Alami

الضحك راه فيك الحشرة

Hace 2 días
Houda el moussaoui
Houda el moussaoui

9ouwada o msaliyin 9obkoum afkar dyal lmkelkhine tfou 3la kmamer tel9ak 3ayech bflous lkhalij li msahbin m3a tasiltek m3e9dinkoum mal9itou chghoul bghitou dehkou 3la bent bladkoum ila andak chi 9l..wi sref 3liha o tgles mn dik lkhedma ntouma y’a chmayet mafikoum nefs 3la bnat bladkoum mais hadchi kadirou 9elet maydar koun kan 3andkoum chi khedma chaghlakoum mahatdirouch had l7mouda lah y3tekoum chi mosiba ntouma o li bhalkoum

Hace 2 días
Ghizlane El Alaoui
Ghizlane El Alaoui

مساكن مسخين تفو تفو الله نعليكم والدين تفو نتوما بينين خواتتكم كيطحنهم حوالا أو نتوما كتعطو .... لحوالا قوم لوط

Hace 2 días
Ghizlane El Alaoui
Ghizlane El Alaoui

نتا حمار أمساخ أو مامربيش ياشماته درتو ضحك في رسكم إوا ألحمار نتا هداك وجه سبرديله كيتسما نصب وإحتيال بغين ضحكو تهجروه أنا بغتكم تشوفو هاد شي في بنتكم أخواتتكم سلعة زنه وفساد تفو

Hace 2 días
Horse.for.life. H
Horse.for.life. H

الله ابهدل بكم كلكم اكلااااااب

Hace 2 días
imane forever
imane forever

أنتم تمثلون فئة الشباب الفاشل الكسول... لافائدة في وجودكم...

Hace 3 días
imane forever
imane forever

أنتم تمثلون فئة الشباب الفاشل الكسول... لافائدة في وجودكم... بدل

Hace 3 días
Sara Khoubarak
Sara Khoubarak

باين عليك ربي سري تعلم تربية عاد جي تهضر في اي بلاد كاين خيب كاين زوين تما شوهت بي صور مغربيات الله ينعلكم

Hace 3 días
soultana houyam
soultana houyam

الله بنعل اللي رباكم قلالين الترابي حشرات تفوا عليكم دابا يجيب الله اللي يضحك على خوتكم ومواتكم الحيونات

Hace 3 días
Ibtissam Khezar
Ibtissam Khezar

نتا واحد حمار سالينا

Hace 3 días
Rayane Jad
Rayane Jad

الى الحمار لحم ابنات ولا رخيص سير تزوج بيهم استرهم احل مشاكيلهم الى كنت راجل ابزاف عليك الرجولة

Hace 3 días
saness belch
saness belch

باغي ضحك. ضحك راه فيكم

Hace 3 días
Anas Chhaiba
Anas Chhaiba

تفووو على أسلوب شحال مستفز يا العروبي عرف غير تكدب اتقوليها وفد خليجي اتقولك نخدم ب 30 مليون اودي على الشباب قالك باغي يوصل ميساج انقولك انا واحد الميساج سير الله يلقيها لك كيفما كتجري فالمنكر يا المهصك

Hace 3 días
Ilyas Kassi
Ilyas Kassi

Yalah alkhout sahmo bwahd dafla lhad lhmar lwahchy .. kon jabty mok ola khtak yak kat3alj mawdo3 3aljo blilik tfooooooooo lmard ma7maltch nchof fîh

Hace 3 días
Rachid Elamri
Rachid Elamri

وهدشب متيعلقبش عليه القانون انتحال شخصية والتشهير الله ينعل بوكم سيرو اتقيو الله

Hace 3 días
Khedidij chirrira
Khedidij chirrira

للحم رخيص منهم اخوتاتك الشماتة لمرا راها فيها امك و اختك الرجولة مواقف و بزاااف عليكم المواقف

Hace 4 días
Imama Imama
Imama Imama

براااااااهش تفو عليكم

Hace 4 días
Med Hm
Med Hm

Rah ntma li tayahto del 3la nass dyalna ama homa ge3 makaydiro haka bssaka o lhmoooda tfuuu

Hace 4 días
CHLIKHA
CHLIKHA

دخلوا تفرجوا فأخير تطليعة على الشيخة الطراكس راه لحت الفيديو فالقناة وشكرااا

Hace 4 días
Ilham Mabchour
Ilham Mabchour

Tfou whahkoum kil 9alwa mo3wa9in fa 39oulkoum wjouh l7abs

Hace 4 días
Ilham Mabchour
Ilham Mabchour

Tfou 3is kalb wal l9a7ba chawahtouna ya rba3at l makboutin

Hace 4 días
sanaa ben
sanaa ben

ههههههههههههههه شفتك غبرتي فرعوك ههههههههههههه

Hace 4 días
Mounir Kchikch
Mounir Kchikch

حشومة عليكم انتوما شباب واعي زعمة بينتو زاسكم منحطين لا علاقة .....

Hace 4 días
Zahira Atari
Zahira Atari

😢😢😢😢😢😢😢😢

Hace 4 días
salma el
salma el

سير الله اعطيك شي موصيبة ارجال د اخير الزمان نتا وداك فم تمساح لي معاك

Hace 4 días
want Know
want Know

je ne voit pas de quoi vous rigoler vous parlez et riez comme des cons alors qu'une personne souffre par votre faute vous voulez faire du sarcasme essayez avec des ministre ou des parlementaire ou bien invitez des khalijis et faite leur des tours!!!et bien vous n'avez pas les couilles pour cà!!! par cette acte odieux seule une Marocaine a ete humilie !!bizzarement ils n'y avait aucun Khaliji je suis certain que vous etes une bande d'enfant gates papi mami qui n'ont pas de souci d'argent et donc tant que le ventre est plein et que vous n'etes pas obliger de trimer tte la journee pour pouvoir manger et bien que la tete commence à chanter comme ondit chez nous vous connaissez l'adage le fameux lien entre ventre plein et tete vide vous dite avoir assez du serieux et bien je suis sur que vous n'avez jamais pris la vie au serieux;;sinon montrez nous vos explois alors que vous etiez des chevaliez du serieux(peut etre il y a un robinhood parmi vous ou une mere theresa) je ne connait pas cette dame mais je prend sa defense par conviction que d'aucun n'est sense etre humilier ou entrainer à son insu dans une situation qui lui causerait des prejudices vous avez parler de somme d'argent demander et bien c son droit et c son metier c une artiste qui anime des fetes vous parlez de khaliji mais je pari que vous serez pres à lecher les pied si ils vous offrent des jobs remuneres au dollars je vous recommande de voir un psy vous serez etonne de voir les complexes qui hantent vos personnes LE SYNDROME DE L'HOMME DU GOLF /EGOCENTRISME / NARCISSISME / IDIOTIE ET J'EN PASSE je rejoint ce que certain commentateur ont dit et bien puisque vous voulez rire faite le avec vos soeur;par exp tu dit à ta soeur j'ai un ami du golf tres riche à vu ta photo et veut t'epouser et apres quand c'est les noce tu lui dit c une blague!! j'espere que biento vous n'ffichriez plus ces sourire et faux rires de cons

Hace 4 días
Latipha Alaoui
Latipha Alaoui

😂😂😂😂😂😂😂 هلا بطراااكس

Hace 4 días
Elgrande Youness
Elgrande Youness

😂😂😂😂 براهش

Hace 4 días
Hicham maroc
Hicham maroc

قلة مايدار. الفلوس موجودة مالقيين مايديرو بها. عوض مايديرو اشياء مفيدة ويخسرو الفلوس على شي حاجة تتنفع تيخربقو وتيديرو مقلب بامرأة

Hace 4 días
Madiha El Auomari
Madiha El Auomari

Waaa dahkooo 3liha

Hace 4 días
Hafid Ramsey
Hafid Ramsey

واسيرو الله إنعل طبون موكم ياولاد القحاب ناري علي المغريب ديال الزب تفوووووو

Hace 4 días
mon bébé Titounis
mon bébé Titounis

Daba hada menni taygoul nasi fiha drhem 3lamen baghi yd7ek wach houwa expres baghi yta99alha bach twsalha w tayda7ko 3la bnadem galik nasiha fiha a wili ghdaydi 3la chmayet !!!!!!!!

Hace 4 días
Nour Hoda
Nour Hoda

حرام عليكم شوهتو بنت بلادكم ؤ شوهتو بالمرأة المغربية ؤ شوهتو البلاد. ربي طلب منا ستر أي إنسان لأن باب التوبة يتركه مفتوحا لمن أراد أن يتوب،من يدري يوما ما تتوب الشيخة تراكس . في أوربا يعيش الأتراك متحدين بينهم و كذلك اليوغوسلاف و البنغلادش إلا المغاربة أغلبهم لا أعمم لا يساعدون بعضهم البعض أو يتحدون فيما بينهم في مواجهة الصعاب والتحديات في بلاد المهجر.

Hace 4 días
m m
m m

*زوج قراعي ديال السم*

Hace 4 días
m m
m m

واش مواتكم شافو القطة فاش تحرشات بداك زامل ازوامل تفوو

Hace 4 días
Miss Chaimaa with love
Miss Chaimaa with love

Bsala

Hace 4 días
Achraf Janati
Achraf Janati

Mikhi 3la khoh o braaaaahech hta osloub zan9awi

Hace 4 días
ahmed Ranime
ahmed Ranime

هههههههه ضحكني🤣🤣🤣🤣

Hace 4 días
Fatima Fikri
Fatima Fikri

jib mok o khtk a zaml

Hace 4 días
Hassna B
Hassna B

وجوه 💩💩💩💩💩💩كتضحكوا على زينكم المكابت وجوه الحبس نعلة الله عليكم لكتسمح ليكم نفسكم تشوهوا بنت بلادكم كيفما كانت تفووووو

Hace 5 días
Amin Anaji
Amin Anaji

سيرو الزوامل أولاد القحباب

Hace 5 días
Hanane Zoubiri
Hanane Zoubiri

كيتكلمو وهما فرحانين للاسف سبحانة الله ولات شوهة ونضحك الاخرين شيء كيفرح واش عمركم شفتو شخص ملتزم متدين صور فيديو ل شيخات او زانيات يقدر يضربهم يهرسهم كاع حيت كيشوف فيهم العرض ديالو وخ مشي خواتاتو ولكن شوهم امام الناس وليس لانه يغار على عرضه وبنت بلده لا فقط لالشهرة من اجل فيدهات مقرفة التعليم يحتضر وبالتالي الاخلاق تحتضر.

Hace 5 días
K.S
K.S

يا ربك سترك.

Hace 5 días
Ahmed Elryan
Ahmed Elryan

انتم زبالة تاع شباب المغرب يا ابن الكلب

Hace 5 días
Adam Dakir
Adam Dakir

كما تقول بغيتو تبينوا انكم شباب واعي ولكن بينتوا انكم شباب برهوش نصاب ومحتال.الشيخات هو فن ملتصق باالمغاربة او عندو جمهور حتى من المتقفين والاساتدة.يجب عليها ان تطركسكم بدعوى قضاءية من حقها باالرغم مما يقال التحايل والنصب والاحتيالوانتحال شخصية والتشهير باالمغربيات مع شاربيةابول البعير وبعد دلك الزج بكم في عكاشة ياعقول العصافيرواجساد البغال.....

Hace 5 días
Said Gharti
Said Gharti

شباب العذاب لا حياء لا ادب لعنة الله عليكم واش نتوما رجال و لا اشباه الرجال مدرحين راه اللي ما عندو شوية عندو بزاف راه عندكم حتى نتوما طراكسات و بولديزورات في الدار راه كيفما كان الحال كتبقى انسانة تكون شيخة و لا عاملة نظافة او بائعة البغرير زعما نتوما سند البلاد و لا نتوما غي زوامل تالفين هاد الشي اللي درتو كيعبر على كبت جنسي دفين وا الله ينزل عليكم اللعنة قد ما صبت و صحات

Hace 5 días
pink spirit
pink spirit

aslan dok ryalat li khsarto wallah 7ta zaydin fikom takloha ghir f karchkom a lbhaym

Hace 5 días
pink spirit
pink spirit

chofo liya ndidrat kayban wald nas sa3a ghir makbout tazzzzzz baryin yzhaw 3la trom maykhalif yawdi ghir dyal li ydfal lik 3la wajhak

Hace 5 días
pink spirit
pink spirit

7ta9rtkom wa 7a9 rab cha3b makbouuuut o l3o9da dyal lkhalijiyin li kay7wiw likom khwatakom hada ma kan

Hace 5 días
aziz bouzad
aziz bouzad

a noud t9awad ach rat3alj rakom biyanto ghir l3o9da dyalkom mn lkhalijiyin mli kayzhaw 3la khwatatkom

Hace 5 días
siham mounir
siham mounir

وا سيروا قيلو عليكم الفيسبوك و سيروا قلبوا عل خدمة يا لويل

Hace 5 días
Геллее Авбакар
Геллее Авбакар

اتفه من التفاهة. و اوسخ من الوساخة. و اعهر من العهارة هو ما قام له هؤلاء البهم الطامريون. صراحة شي يبعث على الغثيان. خلال فترة دراستي في شمال المغرب بطنجة كطالب أجنبي. شاهدت المغرب بعيني. ناس اطهار و شرفاء. و يلتزمون حدودهم. إلى جانب انذال جاؤوا من الداخل من طينة هؤلاء تكاد تشمئز من صورهم. اود ان اقول لكم. الخبث موجود فقط عندكم يا طينة العهار. عاشرت في فترتي أناسا من الريف و أناسا من سوس و أناسا من جنوب الصحراء. لم اسمع في حياتي ان قام اهل سوس بالاستهزاء بتبعمرانت او بتحيحيت. و اعدوا لها مقلبا. كذلك لم اسمع مرة ان اهل الريف اعدوا مقلبا لمغنية كميلودة او ما شابه. لم اسمع ان أهل شرق المغرب من وجدة بخسوا من بناتهم و قاموا بفعل مشين كهذا. و نفس الشيء ينطبق على اهل الصحراء و من سار على دربهم. كل ما في الأمر ان هؤلاء ارادوا تعفين صورة المغربيات و نسوا ان المغربيات اخواتهن. لا توجد اي رسالة او أي شيء. هناك خبث في قرارة هؤلاء. يريدون نشر خبثهم. و استخفوا ببنت من بلادهم. لاتستحقون شربة ماء ايها البهم. أتمنى ان تجازوا من جنس العمل فيما قريب. تحياتي للمحترمات الطاهرات الائي ابغضن عمل هؤلاء الجهال المشين. من داغستان بالقوقاز الروسي أحييكم.

Hace 5 días
Fatima Ecc
Fatima Ecc

lah iatak chalal

Hace 5 días
Fatima Ecc
Fatima Ecc

ohadchi dahk albarhoch odik saa jib ailtak odhak bihom tfooooooo

Hace 5 días
Fatima Ecc
Fatima Ecc

sir lah inazal ala kbiltak naala olah ijibha fakhwatatak

Hace 5 días
Yassine Mor
Yassine Mor

ههههه العاهرات تاع السواعدة طلعوا محاميات شرسات يدافعن عن بنت الحرفة لكن يبقى المثل القائل : خوك فالحرفة عدوك

Hace 5 días
Khalti Khalti
Khalti Khalti

نتا هير انسان تافه معندك مايدار تابع شيخات رآه خدمتها هاديك ماشي حضايا بحالك

Hace 5 días
Khalid Mestour
Khalid Mestour

شيخة زبالة

Hace 5 días
Zozo Salamat
Zozo Salamat

كضحكو تهجروه ان شاء الله

Hace 5 días
Hicham Hajbi
Hicham Hajbi

هذا سميتو النصب والاحتيال . خاسكوم المتابعة القضائية. وفينهم جمعيات المجتمع المدني لمناهضة العنف ضد المرأه؟. حرام عليكم !

Hace 5 días
rachid al ibrahimi
rachid al ibrahimi

عندها الحق ترفع عليكم دعوة باش ترباو . عورتو ليها العين اكذبتو عليها . انتوما و هاد الشيخة شوهتو البلاد . شوهتو براسكم شوهتو بصورة المراة المغربية . ولش انتوما مسلمين ؟

Hace 5 días
Nadua Radut
Nadua Radut

أو حالكم بالمغربة ولا يبكي شي سب في شي وشي يعير في شي وكلو من أجل الفلوس والشهرة والجمات

Hace 5 días
Pubg Wtf_mobile
Pubg Wtf_mobile

Hait jdid

Hace 5 días
Maestro 2
Maestro 2

Hichouma 3ilek

Hace 5 días
Dodo Ch
Dodo Ch

عندك ختك وعندك ميمتك حرام عليكم

Hace 5 días
Najat Nana
Najat Nana

kadhak lah ija3lak hajro inchalah tfooo 3ala kemra

Hace 5 días
hicham ait
hicham ait

كل واحد كيتكلم أو كيحك نيفو عرفو كيكدب أو نتا من بديتي تكلم أو نت تحك نيفك إتقي الله سوف تندم حيت لا ينفع الندم

Hace 5 días
Othmane Habchaui
Othmane Habchaui

را ختك اخاس ياك مربية غايسفط ليها مغربي مساج ماغاتجاوبوش حيتاش مربية ولكن غا يدير راسو خليجي او يدخلها بديك هلا تبات ماتصبح ادن براكة من تمركين علا الناس را الفلوس كيعجبو كلشي

Hace 5 días
Samadi Lamadi
Samadi Lamadi

حمييييييير او باغين لبلاد تقاد او لحم بحالك للي رخصوه ودوك للي لحمهم رخيص راه هاززين واليديهم اخاويين بحالك الحيوان كيصرفو عليهم كون كنتو رجال ماتكون لا طراكس لا و.ا غيرها توحدا ماكرهات تستر اوا سير ....... الحمار

Hace 5 días
Yassine Guijjane ياسين كيجان
Yassine Guijjane ياسين كيجان

گاليك ا سيدي كايعالجو موضوع بساركازم 🤦🏽‍♂️

Hace 5 días
Asma Hopi
Asma Hopi

اصلا باينه فيك. ولد القحبا من ولاد القحاب كبار. خس ندين. ديماك الحوى. سركازم عملو مع. يماك باينه فيك. مستفيز انا. مكملتشي فيديو. و عملتلي. سترس. كتهدرو. على. خلجين. توما. ازوامل. ولاد بلاد وشنو عملتو نبنت بلادكم اسير ازبي شرف لي يحويك

Hace 5 días
Bo Red
Bo Red

بغينا نضحكوا شوية......جاب شيخة وشطح معاها وصورها وقال عاهرة...وهو مسكين ملاك ....ايوا اتشهرتي ا صاحبي ...اكبر زامل😆😅😅في المغرب

Hace 5 días
فاطمة الزهرة سيدة عرشي
فاطمة الزهرة سيدة عرشي

تعالج الموضوع على حسب عرض بنات بلادك لو كنتي راجل وقوام عليها ما كنتشي تمشي عند الخليجي

Hace 5 días
Rachida Samsung
Rachida Samsung

Nta hmar h9i9a sir hyed lfsad mn darkom

Hace 5 días
fati lll
fati lll

لو كان كنتو رجال ماضحكو على مراة واخة شيخة هاديك خدمتها لو كان لقات رجال يخدمو عليها ماتخرج لهاد الميدان ولوكان كانت باقيا الرجولة احتراماتي لبعض الرجال فينما يشوفو شي مراة معندهاش راجل ارملة ولا هجالة ويجمعولها لي قسم الله باش تعيش حتى وحدة ماتخرج للزنقة

Hace 5 días
Jamila Omari
Jamila Omari

بجوجكم تافهيمن حقيقة ديال تصرفيق بوزبال لاتفكير لامستوى عالج غير راسك من المرض يالمرضى مكبوتين

Hace 5 días
Jamila Omari
Jamila Omari

والله يمسخك يالبرهوش سير ترجل يالحمار تعديتو على لمرا يالمكبوتين رباعة ديال لفروووخة يالبرهووووووش تضحك على لمرا

Hace 5 días
جوري ام جوري
جوري ام جوري

سير المسخ جيب خوتاتك لخليجين اما هيا كون بغات لخليجين راه غمشي عندهم مشي غادي تغلبها سهرة عند الخليجين علي بالك درتي شي اتجاز راك مكبوت

Hace 5 días
Aj J
Aj J

O 9tiltini b chabab wa3i ...we3i krek alhmar

Hace 5 días
Aj J
Aj J

Sir 3ti krek lihom "lkhalij"

Hace 5 días
Aj J
Aj J

Tfooo tahemarit

Hace 5 días
Hsinou Hayat
Hsinou Hayat

machi bdik tri9a kayt3ljo lmawdi3 ma3a l asf dakchi rah hchoma w3yb

Hace 5 días
Richkiwi Yessef
Richkiwi Yessef

mchi almkbot

Hace 5 días
Richkiwi Yessef
Richkiwi Yessef

mchi ya weld lhram ya chmata welah marjal kadhak lah yj3lik dohka tfo

Hace 5 días
ليلى جاد
ليلى جاد

انت اكبر حمار وكدار

Hace 5 días
غزلان غزل
غزلان غزل

نتا بين من طيارة ماشي خليجي هدرتك عروبيا

Hace 5 días
غزلان غزل
غزلان غزل

كضحك على راسك

Hace 5 días
غزلان غزل
غزلان غزل

نت مريض

Hace 5 días
Maryam Alhimma
Maryam Alhimma

انت مكلخ وممربيش وراك موصلتي لا مساج لا والو راك غير مريض خصك تعالج سير تموت بحالك كيجييو ليا التقيا لعفو شوف غير كيجالسين سير جمع راسك ابوزبال سير تعلم الرجوله راك غير خريه مطليه

Hace 6 días
Bibiko Sisiko
Bibiko Sisiko

tfou 3la moustawa ,siro diro chi hem rakoum kbar ze3ma

Hace 6 días
Les petites Joies
Les petites Joies

زعما درتي هكا باش تشوها راه تانتا تشوهتي و كاتعتابر عاهر و ماكاتسواش 💩💩💩

Hace 6 días
Soha Narjis
Soha Narjis

الله امسخك اوقح شخص كيكر بلا عصاوالله معندك علاياش تحشم تفوو تفووو تفووو محملتش نسمع ليك ولا نشوفك الله امسخك راه نتا براسك خص ليوصل عليك مساج ودير عليك فيلم مريض نفسيا راه نتوما السبب لخليتو اللحم دبنات بلادكم رخيص وضحكتو عليها ولاد لحرام راكم بحالها غا نتوما وقحيين وزبالة

Hace 6 días
محمد يس بن العربي المسافر
محمد يس بن العربي المسافر

أحسن مقلب مغربي👍 لشيخة مشهورة عند رعاة الإبل 😆😅

Hace 6 días
m m
m m

كروب ديال زوااااامل

Hace 6 días
Akram Hat
Akram Hat

واللهيلة راجل كلامك جميل جزاك الله كل خير شكران بزاف الله يحفضك وينورك اللهم امين

Hace 6 días
Zhour Hakim
Zhour Hakim

كلس غير باداب عاد تكلم عن الادب و الاخلاق... بغيتي. الضحك و ها انت غادي تهجر يا قليل التربية....

Hace 6 días

A continuación